أنا بحث وتقييم قراءات نفسية الشركات لمساعدة الناس على العثور على معظم الموهوبين نفسية المتاحة. لقد قدمت استعراضات لما أعتبره هو أعلى شنومكس قراءات نفسية الشركات على شبكة الإنترنت. وسوف تنشر فقط استعراض على الشركات التي كنت قد استخدمت نفسي وجدت لتلبية المعايير العالية كنت أبحث عنه. هذا يبقي الامور صادقة. وأنا أدعوكم للاستفادة من بلدي البحوث واسعة النطاق، وأنا واثق من أنك سوف تجد الشركة التي تناسب احتياجاتك. يتمتع! نفسية تقدم 2019

كوبونات Oranum ذات الصلة

ORANUM
Oranum هي شبكة نفسية جديدة نسبيا في الولايات المتحدة ، لكنها تعمل في مجال الأعمال التجارية لعدة سنوات في بولندا حيث تم تأسيسها. وهي تستند الآن من المجر. لديهم أيضًا بعض الميزات الفريدة التي لا توفرها الشبكات النفسية الأخرى. أنها توفر قراءات الدردشة ، قراءات البريد الإلكتروني وقراءات كاميرا الويب. تشبه قراءات كاميرا الويب مشاهدة فيديو Youtube ، ولا تحتاج إلى كاميرا الويب الخاصة بك أو الميكروفون للتواصل مع المتنفس. تتم كتابة جميع الاتصالات في مربع دردشة تعلق على كاميرا ويب الفيديو. سوف الرد النفسي الخاص بك على الهواء مباشرة على الشاشة. إذا كان لديك كاميرا ويب وميكروفون ، فيمكنك التحدث مباشرة إلى نفساني أيضًا.

استعراض موقع أورانوم >>

ASKNOW
كان أسكنو ثانية قريبة جدا من المصدر النفسي. وقد أسكنو في مجال الأعمال التجارية منذ شنومكس، وهي واحدة من الشبكات النفسية الأكثر احتراما في مجال الأعمال التجارية. أسكنو هو من الشبكات النفسية الأولى لتقديم قراءات على الانترنت، وتوظف بعض من أفضل القراء نفسيا في البلاد. أنها توفر كل من الهاتف والدردشة القراءات، ولها نفسية يمكن أن تفعل قراءات باللغة الإسبانية أيضا. هذا شيء لا يقدم شبكة نفسية أخرى. وكانت أسعارها معقولة بشكل عام، وكان موقعها الإلكتروني سهل الاستخدام.

موقع اسأل AskNow >>

LIFEREADER
Life Reader هي خدمة نفسية معروفة في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. لقد بدأوا مؤخرًا في تقديم قراءات نفسية في الولايات المتحدة! اختيارهم من الوسطاء هو جيد ويبدو أن جودتها لتكون أعلى من قدم المساواة. بدلاً من امتلاك أكبر مجموعة من الوسطاء ، يركزون على القراء النفسيين الذين يقدمون قراءات صادقة دقيقة تخبرنا أنهم يحاولون بجد أن يكسبوا عملك بدلاً من محاولة الحصول على ربح سريع. ولهذا السبب فقد طوروا قاعدة عملاء مخلصين للغاية منذ بدء تشغيلهم في 2008. سعرها التمهيدي البالغ $ 0.19 / min لا مثيل له من قبل أي شبكة Psychic قمنا بمراجعتها ، وهي صفقة رائعة. على الرغم من أن موقع الويب الخاص به سهل الاستخدام وقدّم أسئلة وأجوبة لطيفة للعملاء ، فقد خاب أملنا لأنهم لا يتمتعون بضمان لاسترداد الأموال أو رقم هاتف خدمة العملاء الذي يمكنك الاتصال به إذا لم تكن راضيًا.

LifeReader مراجعة موقع الويب >>

PSYCHICSOURCE
تم تقييم المصدر النفسي لدينا أعلى شبكة نفسية بسبب علماء النفس رائع، خدمة العملاء الاستثنائية، ومجموعة واسعة من علماء النفس مع الهدايا المختلفة. المصدر النفسي تأسست في شنومكس، ما يقرب من شنومك سنوات قبل الإنترنت. الآلاف من العملاء اختيار نفسية في المصدر النفسي كل يوم. انهم يفخرون على رضا العملاء وبأسعار معقولة.

PsychicSource مراجعة موقع الويب >>

متحمس
كانت كين واحدة من أوائل الشبكات النفسية على الإنترنت ، وهي إلى حد بعيد أكبر شبكة نفسية. لديهم أكثر الوسطاء المتاحة في أي مكان. نظرًا لعدم وجود عملية فحص للمستشارين تقريبًا ، فإنهم يجتذبون أكبر قدر من الوسطاء. يستطيع الوسطاء الحريصون إجراء قراءات نفسية عبر الهاتف أو قراءات الدردشة ، طالما أن المستشار الذي تختاره يقدمه. لقد أحببنا حقًا ميزة معاودة الاتصال التي يستخدمها كين. إذا لم يكن الشخص النفسي الذي تريد التحدث معه متاحًا ، فسوف يتصل بك Keen.com تلقائيًا بمجرد توفرها. إن مجموعة كبيرة من الوسطاء ، والتكنولوجيا المتقدمة تجعل Keen.com رائعة حقًا ، ولكن عدم وجود أي نوع من عملية الفرز أو إصدار الشهادات للوسطاء يجعلنا قلقين قليلاً.

حرص على استعراض موقع الويب >>

هوليوود النفسية
علماء النفس هوليوود هي شبكة العلامة التجارية الجديدة التي فتحت للتو في العام الماضي. هدفهم هو أن يكون النفس الأكثر شهرة في البلاد على شبكتها. يجب أن أقول إنهم يحققون هذا الهدف، ولكن ليس كل نفسية على شبكتهم مشهورة. اختيارهم من علم النفس هو أصغر، ولكنها جميعا جيدة جدا. أنها توفر كل من الهاتف والدردشة القراءات، وكانت معدلات معقولة بالنظر إلى الموهوبين الذين يعملون هناك.

استعراض HollywoodPsychics >>

PSYCHICACCESS
Psychic Access هي شبكة نفسية أصغر ، لكنها لا تتخلى عن أي ميزات. كانت Psychic Access هي الشبكة النفسية الوحيدة التي استعرضناها والتي قدمت قراءات لكاميرات الويب ، وهي فريدة من نوعها على أقل تقدير. وتعود ملكية الشبكة من قبل نفسية معروفة تدعى دوغ. يقوم دوغ بفحص كل شخص نفسي قبل السماح له بالعمل معه. بجانب المصدر النفسي لديهم أفضل عملية الفرز هناك.

استعراض موقع PsychicAccess >>

KASAMBA
يميز Kasamba نفسه عن طريق كونه الأفضل في القراءات القائمة على الدردشة. في الآونة الأخيرة ، بدأ بعض الوسطاء في تقديم قراءات عبر الهاتف ، ولكن ليس كل الوسطاء على الشبكة يعرضون قراءات عبر الهاتف. يميز Kasamba نفسه عن طريق التخصص في القراءات القائمة على الدردشة ، وهو الأفضل في ذلك. كان كاسامبا يعيش في السابق. تم تأسيس Kasamba في 1995 كمكان للناس للحصول على المشورة من الخبراء حول العديد من الموضوعات المختلفة بما في ذلك القانون والمالية وحتى الوسطاء. أصبحت خدمة Live Person التي انطلقت حديثًا من ماركة Kasamba الآن شبكة نفسية رسمية! وجدنا أن القراءات القائمة على الدردشة كانت رائعة لأنها احتفظت بسجل لجميع الدردشات الخاصة بك ، حتى تتمكن دائمًا من العودة وقراءة ما قالوا في أي وقت تريده.

Kasamba مراجعة موقع الويب >>

كيف أقول إذا كان نفسية صادقة أو وهمية

كثير من الناس يتحولون إلى علم النفس للحصول على إجابات على أسئلة مهمة أو للحصول على المشورة خلال الأوقات الصعبة في الحياة. يمكن التماس توجيهات كبيرة من علماء النفس الحقيقي، ولكن يمكن أن يكون من الصعب تحديد ما إذا كان القارئ هو مشروع أو وهمية. أفضل شيء يمكنك القيام به في مثل هذا الوضع هو تثقيف نفسك بحيث يكون من الأسهل على الفور علامات التحذير من الفنان يخدع.

طرح أسئلتك غامضة نفسية

من المهم أن نتذكر أن نفسية طيبة السمعة هو الحصول على معلوماتهم من مصدر حقيقي، وبالتالي فإن المعلومات ستكون محددة إلى حد ما. القارئ وهمية هو مجرد الجناح، وأنها سوف تسأل أسئلة غامضة في محاولة لتحصل على أن تقودهم إلى معلومات حقيقية.

على سبيل المثال، قد يكون نفسيا غير شريفة مثل شيء، "من هو الرجل الذي يحمل اسم R؟" هناك احتمالات، معظم الناس لديهم ذكر في عائلتهم مع اسم تبدأ بالحرف R.

يقول نفساني شرعي: "لدي رجل هنا باسم روبرت الذي مر بنوبة قلبية". ستكون المعلومات حقيقية ومحددة، ومعظم الوقت، سوف تعترف بهذه المعلومات بسرعة كبيرة. أمثلة:

نفسية وهمية: "من كان الرجل الذي مات صغيرا جدا، أو بطريقة مأساوية؟"

نفسية حقيقية: "لدي شاب صغير مر في حادث سيارة".

نفسية وهمية: "هل هناك مصلحة حب في حياتك من أنت لا تشعر وكأنك تحصل على شنومك٪ من؟"

نفسية حقيقية: "الشخص الذي كنت مع لفترة طويلة من الزمن لا يعود حبك بالطريقة التي تريدها أو تستحق. ما يحمل هذا الشخص مرة أخرى هو خوفهم من الالتزام وتحتاج إلى أن تقرر متى يكفي ما يكفي ".

رد فعلك العاطفي

رد فعلك العاطفي
هناك أوقات عندما يأمل الأفراد حقا في رسالة أو توجيه. ويمكنهم أن يأملوا كثيرا أن يصبحوا أهدافا سهلة للقراء نفسيا غير شريفة الذين يدعون أنهم أصيلة. ومع ذلك، عندما تتحدث مع أفضل علماء النفس، فإنها غالبا ما تكشف عن المعلومات التي تحصل على استجابة عاطفية فورية وقوية من عملائها. وذلك لأن المعلومات يضرب المنزل و الفرد غريزي يعرف المعلومات بالنسبة لهم.

قد لا يحدث ذلك في كل مرة تتحدث فيها إلى نفسية، ولكن من المهم أن تعلم أن تثق بمشاعرك وحدسك عندما يتعلق الأمر بالمعلومات التي يتم الحصول عليها من القراءة. إذا كنت تشعر تلقائيا قطع الاتصال من المعلومات، كما لو أنها لا تنتمي لك، ثم قد ترغب في إيلاء اهتمام أكبر والبحث عن علامات التحذير الأخرى.

اللعنات أو نوبات

اللعنات أو نوباتإذا أخبرك القراء أن هناك لعنة وضعت عليك، أو هناك حاجة إلى موجة لكسر الطاقة السلبية التي تحيط بك، هم على الأرجح وهمية. سوف يخيف هؤلاء المحتالون عملائهم من خلال إخبارهم أولا بأن اللعنة هي سبب وجع القلب وأية مشاكل أخرى حدثت في الآونة الأخيرة. ثم أنها سوف تقدم لإزالة لعنة عن طريق أداء بعض الطقوس القديمة، وأنها تفرض رسوما للقيام بذلك.
هذا هو علامة مؤكدة من عملية احتيال نفسية تحاول تخويف العملاء لدفع ثمن إزالة لعنة. للأسف، كثير من الناس تقع بسبب ذلك لعنة يبدو وسيلة رائعة لشرح مشاكل الحياة التي كانوا يتعاملون معها، وأنهم لا يعتقدون أنها تستحق. لسوء الحظ، انها ليست سهلة كما دفع بضع مئات من الدولارات لإزالة لعنة. لا نعتقد أبدا "نفسية" الذي يقول لك هذا.

على الانترنت النفسية التعليقات

على الانترنت النفسية التعليقاتشيء آخر عظيم من شأنها أن تساعدك على تحديد ما إذا كان نفسيا حسنة السمعة على الانترنت نفسية الدردشة هو التحقق من الانترنت للتعليقات وشهادات. من المرجح أن يتحدث العملاء السابقون الذين لديهم خبرة إيجابية أو سلبية مع نفسية معينة عن ذلك. يمكن أن تساعدك قراءة المراجعات والشهادات في تحديد ما إذا كان هذا المفيد مفيدًا للعملاء الآخرين وما إذا كانوا يعتقدون أن الشخص شرعيًا أم لا.
هذا يمكن أن يكون مقياسا كبيرا عندما يتعلق الأمر الحكم ما إذا كان أو نفسية حقيقية. حتى كبار علماء النفس قد لا تكون دائما تقبلا أو العمل مع العملاء التعاونيين، لذلك فمن الممكن للقراء كبيرة أن يكون استعراض سلبية هنا وهناك، ولكن تلك التي لديها العديد من الاستعراضات سيئة ينبغي النظر عن كثب.

من خلال تعلم بقعة هذه علامات التحذير، يمكنك انقاذ نفسك إنفاق المال الذي كسبت بشق الأنفس على عملية احتيال نفسية على الانترنت. تطمئن إلى أن نفسية، والرعاية النفسية موجودون الذين يريدون حقا لتمرير على أي رسائل والتوجيهات التي يمكن الحصول عليها بالنسبة لك من الكون، والجانب الآخر أو مصادر إضافية.

ما هي الخطوة التالية؟

إذا كنت تبحث عن قراءة نفسية شرعية، استخدم فقط الشركات ذات السمعة الطيبة مثل الشبكات النفسية الثلاثة المذكورة أعلاه (Asknow، المصدر النفسي, Kasamba و اخرين.). لدى جميع هذه الشركات الثلاث مجموعة كبيرة من المستشارين للاختيار من بينها ، ويتم وضع كل قارئ من خلال عملية اختبار واختبار صارمة للتأكد من أنها في الواقع حقيقية وذات قدرة حقيقية.
ما هي الخطوة التالية؟

مواقع قراءات نفسية

Welcome!

I research and evaluate psychic readings companies to help people find the most gifted psychics available. I have provided reviews for what I consider to be the Top 10 psychic readings companies on the internet. I will only publish reviews on companies that I have used myself and found to meet the high standards I was looking for. This keeps things honest. I invite you to take advantage of my extensive research, and am confident that you will find the company that best fits your needs. Enjoy!

ORANUM
Oranum is a relatively new psychic network in the United States, but they have been in business for several years in Poland where they were founded. They are now based out of Hungary. They also have some unique features that other psychic networks don't offer. They offer chat readings, email readings and web cam readings. The webcam readings are just like watching a Youtube video, and you do not need your own webcam or microphone to communicate with the psychic. All communication is typed into a chat box attached to the webcam video. Your psychic will reply live on the screen. If you do have a webcam and microphone you can speak directly to the psychic that way as well.

Oranum Web Site Review >>

ASKNOW
AskNow was a very close second to Psychic Source. Asknow has been in business since 1995, and is one of the most respected psychic networks in business. AskNow is was of the first psychic networks to offer readings online, and employs some of the best psychic readers in the country. They offer both phone and chat readings, and they have psychics that can do readings in Spanish as well. This is something no other psychic network offers. Their prices were reasonable overall, and their website was easy to use.

AskNow Web Site Review >>

LIFEREADER
Life Reader is a well known psychic service in Australia, New Zealand and the UK. Recently they have started offering Psychic readings in the United States! Their selection of Psychics is good and their quality seems to be above par. Instead of having the largest selection of Psychics they focus on Psychic readers that provide accurate honest readings which tells us they are trying very hard to earn your business instead of trying to make a quick buck. Because of this they have developed a very loyal customer base since they started in 2008. Their introductory price of just $0.19/min is unmatched by any Psychic network we reviewed, and it is an amazing deal. Even though their website was very easy to use and provided a nice FAQ for customers we were disappointed they don't have a money back guarantee or a customer service phone number you can call if you aren't satisfied.

LifeReader Web Site Review >>

PSYCHICSOURCE
Psychic Source was rated our top psychic network because of their terrific psychics, exceptional customer service, and wide selection of psychics with different gifts. Psychic Source was founded in 1989, nearly 5 years before the Internet. Thousands of customers choose the psychics at Psychic Source everyday. They pride themselves on customer satisfaction and affordable prices.

PsychicSource Web Site Review >>

KEEN
Keen was one of the first psychic networks online, and is by far the largest psychic network. They have the most available psychics anywhere. Because they have virtually no screening process for advisors they attract the largest amount of psychics. Keen psychics can do telephone psychic readings or chat readings, as long as the advisor you choose offers it. We really liked the call back feature that Keen uses. If the psychic you wanted to speak with isn't available Keen.com will automatically call you back as soon as they are available. The large selection of psychics, and advanced technology really make Keen.com great, but the lack of any sort of screening or certification process for psychics leaves us a little concerned.

Keen Web Site Review >>

HOLLYWOOD PSYCHICS
Hollywood psychics is a brand new network that just opened last year. Their aim is to have the most famous psychics in the country on their network. I have to say they are accomplishing that goal, but not every psychic on their network is famous. Their selection of psychics is smaller, but they are all very good. They offer both phone and chat readings, and their rates were reasonable considering the talented people working there.

HollywoodPsychics  Review >>

PSYCHICACCESS
Psychic Access is a smaller psychic network, but they don't give up any features. Psychic Access was the only psychic network we reviewed that offered web cam readings, which is unique to say the least. The network is owned by a well known psychic named DougC. DougC personally screens every psychic before they are allowed to work with him. Next to Psychic Source they have the best screening process out there.

PsychicAccess Web Site Review >>

KASAMBA
Kasamba sets itself apart by being the best at chat based readings. Recently, select Psychics have begun to offer telephone readings, however, not all Psychics on the network offer phone readings. Kasamba sets itself apart by specializing in chat based readings, and they are the best at it. Kasamba was previously Live Person. Kasamba was founded in 1995 as a place for people to get advice from experts on many different subjects including law, finances, and even psychics. Recently Live Person spun off the Kasamba brand is now an official psychic network! We found chat based readings were great because they kept a log of all your chats, so you can always go back and read what they said anytime you want.

Kasamba Web Site Review >>

How To Tell If Your Psychic Is Honest or Fake

Many people turn to psychics for answers to important questions or for advice during difficult times in life. Great guidance can be sought from genuine psychics, but it can be hard to determine whether a reader is legitimate or fake. The best thing you can do in a situation like this is educate yourself so that it’s easier to spot the warning signs of a con artist.

Asking Your Psychic Vague Questions

It’s important to remember that a reputable psychic is getting their information from a real source, so the information is going to be somewhat specific. A fake reader is just winging it, and they will ask vague questions in an attempt to get you to lead them to real information.

For instance, a dishonest psychic might say something like, “Who is the man with the R name?” Chances are, most people have a male in their family with a name starting with the letter R.

A legitimate psychic would say, “I have a man here by the name of Robert who passed of a heart attack.” The information will be real and specific and most of the time, you will recognize that information very quickly. Examples:

Fake Psychic: “Who was the male that died too young, or in a tragic way?”

Real Psychic: “I have a young male who passed in a car accident.”

Fake Psychic: “Is there a love interest in your life who you don’t feel like you’re getting 100% from?”

Real Psychic:The person you’ve been with for a long period of time isn’t returning your love in the way you want or deserve. What’s holding this person back is their fear of commitment and you need to decide when enough is enough.”

Your Emotional Response

Your Emotional Response
There are times when individuals are really hoping for a message or guidance. They can hope so much that they become easy targets for dishonest psychic readers who claim to be authentic. However, when you’re speaking with the best psychics, they will often reveal information that obtains an immediate and strong emotional response from their clients. That’s because the information hits home and the individual instinctively knows the information is for them.

It may not happen every single time you speak to a psychic, but it’s important to learn to trust your emotions and intuition when it comes to information obtained from a reading. If you automatically feel disconnected from the information, as if it just doesn’t belong to you, then you may want to pay closer attention and look for other warning signs.

Curses or Spells

Curses or SpellsIf a readers tells you that there has been a curse put on you, or a spell is needed to break the negative energy that is surrounding you, they’re likely fake. These fraudsters will scare their clients by first telling them that a curse is the reason for the heartache and any other problems they have had lately. Then they will offer to remove the curse by performing some ancient ritual, and they charge a fee to do so.
This is a sure sign of a psychic scam attempting to scare clients into paying for a curse removal. Sadly, many people fall for it because a curse seems a great way to explain life problems that they’ve been dealing with and that they don’t believe they deserve. Unfortunately, it’s not as easy as paying a few hundred dollars to remove a curse. Never believe a “psychic” who tells you this.

Online Psychic Reviews

Online Psychic ReviewsAnother great thing that will help you determine whether a psychic is reputable is checking online for reviews and testimonials. Past customers who have had a positive or negative experience with a particular psychic are likely to talk about it. Reading reviews and testimonials can help you determine whether the psychic was helpful to other customers and whether they believed the person to be legitimate or not.
This can be a great gauge when it comes to judging whether or not the psychic is real. Even the top psychics may not always be receptive or working with cooperative clients, so it’s possible for great readers to have a negative review here and there, but those with numerous bad reviews should be looked at closely.

By learning to spot these warning signs, you can save yourself spending your hard-earned money on an online psychic scam. Rest assured that genuine, caring psychics exist who truly want to pass along any messages and guidance they can obtain for you from the universe, the other side or additional sources.

What’s The Next Step?

If you’re looking for a legitimate psychic reading, use only reputable companies such as the three psychic networks we listed above (Asknow, Psychic Source, Kasamba and others.). All three of these companies have a huge selection of advisors to choose from, and each reader is put through a strict testing and screening process to ensure that they are in fact real and have genuine ability.
What’s The Next Step?

Incoming search terms:

  • PsychicBonusCodes-Psychicbonusblog dailyupdates psychicbonusoffersforallpeoples Over15000psychicbonuscodes psychicbonuscodes freepsychic
  • anything
  • Welcome!-PsychicBonusCodes
  • keen com psychic
  • psychicbonus com
Get Adobe Flash player